السبت، 27 أغسطس 2022

خطوات تحضير حلويات القهوة الباردة

 لتحضير تيراميسو لذيذ بدون استخدام مسكربون بين المكونات ، من الضروري تعديل وصفة الكريمة. في أي طريق؟ دعنا نرى ، يمكنك استخدام:

    جبنة الكريمة؛
    جبن ريكوتا طازج
    قشطة ثقيلة للحلويات نباتية او لقاح.

باستخدام أي من هذه المكونات ، أو مزجها وفقًا لتفضيلاتك ، يمكنك تحضير كريم للتيراميسو يختلف عن التقليدي ولكنه لذيذ تمامًا.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في صنع تيراميسو خفيف ولكن لا يزال لذيذًا ، فيمكنك مزج الجبن الفاتح وجبن الريكوتا. للحصول على كريمة أكثر نعومة وحلاوة ، استخدم الجبن الكريمي والكريمة المخفوقة الثقيلة.

مهم. للحصول على 250 جرامًا (1/2 رطل) من الكريمة ، استخدم نفس المكونات ، ولكن بعد إضافة ملعقتين كبيرتين من السكر ،

تذوق لمعرفة ما إذا كان حلوًا بدرجة كافية أم لا.


وصفة تيراميسو ايطالية اصلية
شانتيلي كريم

بديل آخر لجبن الماسكاربوني يمكن أن يكون كريم شانتيلي ، والذي يمكنك صنعه بسهولة في المنزل. استخدم الكريمة الثقيلة (الباردة ، المأخوذة مباشرة من الثلاجة) والسكر البودرة (حتى لو كانت بنكهة الفانيليا).

يمكن اختيار سكر التبييض ، حسب الذوق ، بجرعة يمكن أن تتراوح بين 125 جم (1 كوب) و 250 جم (2 كوب) لكل لتر (4 أكواب) من الكريمة. تُخفق الكريمة بالخلاط الكهربائي. يضاف السكر ويخلط. تابع باتباع الوصفة أعلاه دون إضافة 100 غرام من السكر المحبب ، لأن قشدة الشانتيلي حلوة بالفعل.
كيفية استبدال التيراميسو بالبيض

لا يحب الجميع البيض ولا يمكنهم تناوله ، لذلك إذا كنت ترغب في إعداد وصفة التيراميسو بدون بيض ، يمكنك استبدالها بالكريمة المخفوقة. ومع ذلك ، يجب تعديل جرعة المكونات بشكل طفيف وبدلاً من السكر المحبب ، استخدم السكر البودرة. إليك كيفية صنع الكريم لـ 6 أشخاص:

    350 جرام (حوالي 12 أونصة) من جبن الماسكاربوني
    300 مل (1 1/4 كوب) من كريمة الخفق الطازجة
    120 جم (1 كوب) سكر بودرة

في وعاء ، اخفقي الكريمة مع نصف السكر البودرة وضعيها في الثلاجة. في وعاء آخر ، اخفقي الماسكاربوني مع السكر البودرة المتبقي. ثم أضيفي الكريمة المخفوقة مع كريم الماسكاربوني باستخدام ملعقة. الآن كريم مسكربون بدون بيض لتيراميسو جاهز! انقعي أصابع السيدة في القهوة ثم تابع عمل الطبقات كما هو موصوف في الوصفة أعلاه.

إذا قمت بنقل كريم الماسكابرون بدون بيض إلى كيس معجنات بفوهة ناعمة بقطر 15 مم وشكلت خصلات دائرية على طبقة أصابع سيدة ، فبدلاً من نشرها ، لن يكون التيراميسو جيدًا فحسب ، بل سيكون أنيقًا أيضًا!
تيراميسو: كيف وطول وأين يتم تخزينه

يمكنك إبقاء التيراميسو مغطى جيدًا لمدة يومين (على الأكثر) في الثلاجة. يمكن تجميدها وحفظها في الفريزر لمدة أسبوعين تقريبًا.

وصفة تيراميسو ايطالية اصلية
نبيذ

تيراميسو والنبيذ ، مزيج استثنائي من النكهات التي يجب أن تكون متوازنة بخبرة لتعزيز المزيج الصحيح بين هذه الحلوى ومشروبه.

الاقتران المثالي لهذه الحلوى هو نبيذ باسيتو ، مكثف في الرائحة والذوق. يمكنك المحاولة:

    Donnafugata - Ben Ryé Passito di Pantelleria
    فرانز هاس - موسكاتو روزا شفايتزر
    بارون مونتالتو - Collezione di Famiglia Zibibbo

مزيج آخر مثير للاهتمام هو مارسالا ، وهو نبيذ محصن يستخدم غالبًا في تحضير التيراميسو نفسه. نوصي Marco de Bartoli - Vigna la Miccia Marsala Superiore Oro

https://chefahmedfood.blogspot.com/2022/08/blog-post_88.html
https://chefahmedfood.blogspot.com/2022/08/blog-post_66.html
https://chefahmedfood.blogspot.com/2022/08/blog-post_27.html
https://chefahmedfood.blogspot.com/2022/08/blog-post.html

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح لعمل التيراميسو المنزلي

 الخطوة 1) - أولاً ، ضعي 50 جم (نصف كوب) من السكر مع 25 مل (حوالي ملعقتين كبيرتين) من الماء في قدر. يحرك المزيج ليذوب السكر قدر الإمكان ثم ي...