السبت، 27 أغسطس 2022

وصفة تيراميسو القهوة

 إليكم وصفة تيراميسو الإيطالية الأصيلة ، حلوى إيطالية مصنوعة من أصابع سيدة سافوياردي منقوعة في القهوة ، ومرتبة في طبقات ومليئة بالكريمة المصنوعة من الماسكاربوني والبيض.



تيراميسو هي واحدة من أشهر الحلويات الإيطالية في العالم بعد طريقة عمل الدونات الفواكه ، ولدت في تريفيزو (بلدة جميلة بالقرب من البندقية) ، لذيذة وسهلة التحضير.


هناك العديد من الاختلافات في وصفة التيراميسو. فيما يلي وصفة كعكة التيراميسو الإيطالية الأصيلة ، تلك التي تصنعها أيام الأحد ، تلك التي تأكلها عندما تأتي إلى إيطاليا ، المصنوعة من البيض وجبن الماسكاربوني.

وصفة تيراميسو ايطالية أصيلة


لكننا نعلم أنه من الصعب العثور على مسكربون في بلدان أخرى ولا يأكل الجميع البيض النيئ. لذلك سنقدم لك بعض النصائح لأفضل وصفة تيراميسو ، حتى بدون تلك المكونات (اقرأ الفقرة أدناه "وصفة تيراميسو الإيطالية الأصيلة: بعض النصائح والمتغيرات").

إذا كنت ترغب في استخدام البيض المبستر ، فانتقل إلى الفقرة "كيفية تعقيم البيض" أو اقرأ الوصفة "وصفة كريم ماسكاربوني مع البيض المبستر".

في هذه الأثناء نقدم لك وصفة لصنع كريمة ماسكاربوني القهوة بدون بيض. يمكنك تناوله في أوعية أو في أكواب صغيرة مصنوعة من بسكويت الشوكولاتة ، كما هو موضح في الوصفة. أو يمكنك استخدامه للتيراميسو الخاص بك. إنه لذيذ!

تحقق من وصفة التيراميسو الخالية من البيض!

هل تريد صنع تيراميسو لذيذ وخالي من القهوة بنكهة الفواكه؟ تحقق من وصفة الفراولة تيراميسو! جيد جدا وسهل الصنع

أخيرًا اقرأ هذه الوصفة: لفة كعكة التيراميسو ، حلوى رائعة مصنوعة من كعكة إسفنجية بدلاً من سافوياردي.

الآن اتبع التعليمات الواردة في هذه الوصفة واصنع أفضل حلوى تيراميسو التي أكلتها على الإطلاق!
مكونات تيراميسو

    300 غ (حوالي 30) سافوياردي ليدي فينجر، أو صنع ليدي فينجر محلية الصنع مع وصفتنا ، والتي تعتبر رائعة!
    500 جرام (1،1 رطل = 2 1/4 كوب) من جبن الماسكاربوني
    4 بيضات متوسطة (حوالي 220 جم / 7،7 أونصة بدون قشور)
    100 جم (12 كوب) سكر حبيبات
    300 مل (1 كوب) من القهوة (يفضل الإسبرسو)
    2 ملاعق كبيرة من الروم أو مارسالا
    مسحوق الكاكاو غير المحلى
أدوات ومعدات المطبخ

لتحضير هذه الحلوى الإيطالية الرائعة ، تحتاج إلى صينية خبز من السيراميك. بالنسبة لثمانية أشخاص ، فأنت بحاجة إلى قطعة بحجم 30 × 19 سم (12 × 8 بوصة) ، مثل تلك التي استخدمناها في هذه الوصفة. هناك عدة أنواع ولكن ألقِ نظرة على هذه المجموعة من أطباق الخبز الخزفية. إنها أطباق كسرولة مثالية حتى بالنسبة لللازانيا.

إذا كنت ترغب في تقديم التيراميسو في شيء أكثر أناقة ، تحقق من هذه الوعاء Trifle Bowl مع قاعدة التمثال

أنت في حاجة ماسة إلى خلاط كهربائي ذو حامل يساعد حقًا في صنع تيراميسو مثالي. اخترنا KitchenAid Artisan Series 5 ولكن هناك علامات تجارية أخرى جيدة جدًا. على سبيل المثال ، خلاط آخر ممتاز وأقل تكلفة هو خلاط 5.5-Quart Stand Mixer .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح لعمل التيراميسو المنزلي

 الخطوة 1) - أولاً ، ضعي 50 جم (نصف كوب) من السكر مع 25 مل (حوالي ملعقتين كبيرتين) من الماء في قدر. يحرك المزيج ليذوب السكر قدر الإمكان ثم ي...